الخميس، 6 ديسمبر 2012

اخبار دورى ابطال اوروبا وتشيلسى يودع دورى الابطال مبكرا

تأهل اليوفنتوس الإيطالي وشاختار دونيتسك الأوكراني اليوم الى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عن المجموعة الخامسة على حساب حامل اللقب تشيلسي الإنجليزي الذي انتقل الى بطولة دوري أوروبا.

واستولى يوفنتوس، بطل إيطاليا، الصدارة بفوزه خارج الديار على المتصدر السابق شاختار بهدف وحيد سجله مهاجمه الصاعد سباستيان جيوفينكو بمعاونة مدافع اصحاب الأرض ألكسندر كوتشر (ق56).

واقتنص اليوفي النقطة 12 مقابل 10 نقاط لشاختار، الذي تساوى مع تشيلسي في الجولة الختامية، لكنه تفوق في المواجهات المباشرة.

وعلى صعيد آخر أمطر "البلوز" مرمى المتذيل نورشلاند الدنماركي بستة أهداف مقابل واحد، لكن نصف الدستة لم تشفع له للتأهل لدور الـ16 ومواصلة السعي للحفاظ على لقبه.




تناوب على تسجيل السداسية كل من المدافع البرازيلي ديفيد لويز (ق38) من ركلة جزاء، وأضاف المهاجم الإسباني فرناندو توريس الثاني (ق45)، قبل أن يقلص جون الفارق للضيوف من خطأ دفاعي للصربي برانيسلاف إيفانوفيتش بعدها بدقيقة.

وفي الشوط الثاني عزز جاري كاهيل تفوق تشيلسي بهدف ثالث (ق51) وتبعه توريس بثنائيته (ق56)، قبل أن يضيف مواطنه خوان ماتا الخامس (ق63) ليختتم البرازيلي أوسكار مهرجان الأهداف (ق71).
المصدر/موقع يلا كوره الرياضى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

xat


FM

ss

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...