الاثنين، 24 ديسمبر 2012

الشاطر ينفى الأنباء عن توليه رئاسه الوزراء ويصفها بالأكاذيب


المهندس خيرت الشاطر ينفى- نائب المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين، الأنباء التي ترددت مؤخراً حول الإطاحة بحكومة الدكتور هشام قنديل، وتعينه رئيساً للحكومة الجديدة، وصف هذه الأنباء بـ"الشائعات" نافياً بشكل قاطع أن يكون لها أي أساس من الصحة.

وقال الشاطر -في تصريح له صادر من مكتب الارشاد اليوم الاثنين- إنه "في الفترة الأخيرة انتشرت بعض الشائعات والمستندات، التي تنسب لي زوراً ويعلم الله أنها لا أساس لها من الصحة، وللأسف اهتمت بعض وسائل الإعلام بتغطيتها بشكل مبالغ فيه".

 

وتابع الشاطر قائلاً "قد أليت علي نفسي الترفع عن الرد علي مثل هذه الشائعات، ليس إنكاراً لحق الناس في المعرفة، ولكن لإيماني أن الوطن وهمومه أولي بالاهتمام من شائعات يريد مطلقيها أن يشغلوا الرأي العام عن نقاش القضايا الجادة".

وناشد المهندس خيرت الشاطر، الإعلام المصري والصحافة الحرة، أن لا ينزلقوا للخوض في أكاذيب وإشاعات تصرف الناس عن قضايا الوطن، وأهاب بهم أن يعملوا لاستكشاف هموم الوطن والبحث عن حلول لمشاكله، بدلاً من إضاعة الوقت في شائعات مختلقة لشخوص فانية، وقال إن "مصر في أمس الحاجة لإعلام صادق وصحافة جادة، حتي نستطيع معاً بناء نهضة تحقق مستقبل واعد لأبنائنا و لوطننا".
المصدر/موقع اخبارك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

xat


FM

ss

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...