السبت، 17 نوفمبر 2012

الحريه والعداله يطالب بإقاله حكومه قنديل بعد كارثه قطار أسيوط

 طالب حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، السبت، بإقالة حكومة الدكتور هشام قنديل، بعد كارثة قطار أسيوط، و«جملة الأخطاء التي وقعت فيها في الفترة السابقة، بالإضافة إلى فشلها في حل المشاكل التي تواجه المواطنين».

وقال الدكتور علي عز الدين، عضو المكتب التنفيذي للحرية والعدالة، إن الحزب قام بزيارة كل أهالي الأطفال الذين لقوا مصرعهم في الحادث، لتعزيتهم والتأكيد على التضامن بشكل كامل معهم.

واتهم «عز الدين» ما سمّاها «منظومة الفساد القائمة في الدولة»، بالتسبب في مقتل عشرات الطلاب أثناء ذهابهم إلى مدارسهم، وشدد على أن الحزب سيلتقي بـ«قنديل»، للتباحث معه حول الأزمة وبحث آليات علاج المشاكل المستمرة التي تحدث يوميًا، وتمس المواطن المصري بشكل مباشر.


وطالب «عز الدين» الحكومة بالرحيل، وطالب الرئيس محمد مرسي بإعادة تشكيل «حكومة بديلة عن القائمة حاليًا، نتيجة لارتعاش يديها في حل الأزمات، وعدم قدرتها على تلبية مطالب المواطنين بشكل فاعل»، على حد قوله.

وشدد على «ضرورة توافر الرقابة الشديدة في السكك الحديدية من جانب الحكومة، لوضع حد لمثل هذه المشاكل، ووضع حد لأسلوب الإدارة المستمد من النظام القديم، والذي يتمتع بالإهمال الكامل وإهدار قيمة الإنسان، وعلى الحكومة إدراك أن مصر بعد الثورة لابد أن تتغير إلى الأفضل، لا أن يستمر مسلسل إهدار الدماء بشكل رخيص على قضبان السكك الحديدية»، حسبما قال.
المصدر / موقع اخبارك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

xat


FM

ss

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...