الأربعاء، 2 يناير 2013

ريكارد يستبعد بصاص والشهرانى والزيلعى ويقول ان القحطانى لايملك عصا سحريه

  فرانك رايكارد المدير الفني للمنتخب السعودي  يؤكد انه فضل عدم خوض مباريات تجريبية في المعسكر الأخير للمنتخب قبل التوجه للبحرين للمشاركة في دورة الخليج الحادية والعشرين، حتى لا يتعرض اللاعبون لمزيد للإجهاد ، بعد أن التحقوا بالمعسكر ، وأكثرهم يعاني من إجهاد من كثرة توالي المباريات في المسابقات المحلية ، ورغم ذلك لم يسلم بعضهم من التعرض للإصابات في المعسكر.

وأوضح رايكارد  في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم بعد تدريب المنتخب مساء اليوم أن الجهاز الفني قرر تأجيل إعلان القائمة النهائية المسافرة إلى البحرين حتى الساعات الأخيرة قبل مغادرة البعثة ، انتظاراً لنتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها بعض اللاعبين الذين تعرضوا للإصابات اليوم، ونجح الجهاز الطبي في استكمال علاج مصطفي بصاص وكامل الموسى وتيسير الجاسم، مشيرا إلى تعرض كل من أسامة المولد وياسر الشهراني وسلمان الفرج ووليد عبد الله لاصابات في تدريب اليوم .


وقال المدير الفني للمنتخب السعودي إن عودة ياسر القحطاني للمنتخب مهمة،  والمنتخب يحتاج خدماته لانه نجم يتمتع بقدرات عالية، لكنه في الوقت نفسه لا يملك عصا سحرية ، إلا أنه لاعب مؤثر.

واختتم رايكارد مؤتمره الصحفي بالرد على تصريحات نايف هزازي مهاجم اتحاد جدة التي هاجم فيها الجهاز الفني لعدم ضمه للمنتخب قائلاً إن: اختياراتي انصبت على اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأرجنتين الودية.

الجدير بالذكر أن رايكارد قرر استبعاد مصطفي بصاص وياسر الشهراني وخالد الزيلعي عقب تدريب اليوم للإصابة.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

xat


FM

ss

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...