الأربعاء، 2 يناير 2013

عودة الدورى المصرى فى اول فبراير2013

   قرر الاتحاد المصري لكرة القدم صباح الثلاثاء عودة   الدوري العام اعتبارا من أول أيام شهر فبراير المقبل, وذلك بعد أن تم الاتفاق علي تطبيق نظام المجموعات, أي تقسيم فرق الدوري الممتاز إلي مجموعتين. ووذلك وبعد توقف قارب العام للدورى المصرى الممتاز والذى حرم الكثير والكثير من التمتع بالكره المصريه




جاء ذلك خلال الاجتماع المطول الذي جمع بين المسئولين بالاتحاد المصري لكرة القدم ومندوبي وممثلي الأندية المصرية للإعلان عن بطولة الدوري العام في الموسم الجديد بنظام المجموعات.



من جانبه قال المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم أن القرعة قد أسفرت عن المجموعة الأولي التي تم تسع فرق, هم النادي الأهلي(حامل اللقب), ونادي انبي، ووادي دجلة، ومصر المقاصة، وسموحه، والجونة، وحرس الحدود، وغزل المحلة، وتليفونات بني سويف.



بينما تضمنت المجموعة الثانية تسع فرق هم النادي الزمالك، والإسماعيلي، واتحاد الشرطة، وبتروجيت، والإنتاج الحربي، وطلائع الجيش، والاتحاد السكندري، والمقاولون العرب، والداخلية, وأضاف المتحدث باسم الاتحاد أنه حاليا تجري قرعة جدول المباريات في حضور المندوبين التابعين للأندية المذكورة سلفا.



من جانبه قال "حسام البدري" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن مجموعته أصعب بكثير من المجموعة الثانية التي تضم النادي الزمالك ونادي الاسماعيلي, وأضاف حسام أن القرعة أسفرت عن وقوع النادي الأهلي في مجموعة واحدة مع أندية تتمتع بصفوف مكتملة وظروف أفضل من غيرها.



بذلك تعود الحياة من جديد إلي جسد الدوري العام المصري الذي كان قد توفي إكلينيكيا قبل شهور في أعقاب الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة النادي الأهلي والنادي المصري البورسعيدي علي أرض إستاد بورسعيد, والتي أسفرت عن سقوط أكثر من 70 قتيل من جماهير النادي الأهلي.

 منقول/
الكاتب    ايهاب الكرداوي
العلامات:    الاتحاد المصري لكرة القدم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

xat


FM

ss

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...